رواية:My Life with 12 Vampires ( الجزء# 26)

photovisi-download

سيهون ، كـآي ..كرييس !! أسرعوا ليس لدينا اليوم كله

صرخ سوهو من الطابق السفلي ، جلس تشين بملل على الأريكة
الاهي ! لم يستغرقون كل هذ الوقت؟ رغم كون جونغ آه فتآة الا أنها تنتهي بسرعة من التحضير
نزل كريس وحملق في تشين
فقط أصمت
لحقه سيهون ونظر لتشين
انه يستغرق وقتآ حتى أظهر بهذا الشكل الرائع عزيزي
أمسك تشين برأسه بطريقة درامية
أووه ، وكأن كلآمك صحيح أيهـآ الطفل المتذمر الصغير
كـآن سيهون و تشين على وشك بدأ العراك لكن تقدمت جونغ آه و وقفت في المنتصف
توقفآ ! لستما بعمر الأطفال للشجار ، فالننتظر جونغ ان و نرحل بسلآم
انحنى تشين لمستواها و ابتسم
حسنـآ والدتي
مــآذا ؟!!! والدتك ؟” 
تقدم سيهون هو الآخر
نعم تتصرفين مثل والدتنا
ضحك و عبث بشعرها لتعبس جونغ ، كانت على وشك الكلام لولا سحب لوهان لها من خصرها
نظرت جونغ آه له باستغراب ،لتجده  ينظر فقط بغضب بارد لسيهون وتشين
” اياكما والعبث معها “
ضحك تشين بتوتر
هه هه حسنآ  “
نحن سنذهب لكاي
قال سيهون هذا ليجري الاثنان بسرعة لفوق
ساد الصمت على الغرفة وسط تحديقات الجميع للثنائي الواقف
لمَ فعلت هذا لوهان ؟ أنت تعلم أنهما كانا يمزحـآن .” قالت جونغ آه
بعثر لوهان شعره بخفة
لوهان فقط غيور
قال سوهو هذا وابتسم
هيوونغ !!”
تذمر لوهان لتبتسم جونغ آه
▲▼▲▼▲▼▲▼▲
دخل الجميع غرفة كبيرة تحوي دائرة كبيرة في المنتصف و أريكتين سوداويتين
ابتسمت يوجين باستخفاف حالما رأت جونغ آه
لدينـآ الكثير من العمل فالنبدأ حالا
جي آر تكلم لتتقدم جونغ آه و يوجين و كريس لوسط الدائرة “العملاقة”
حاولآ الطيرآن
كريس تكلم ليرتفع حاجبي جونغ آه بتعجب و صدمة
” ” لآ يمكنني بالطبع تعلم الطيران فقط بالكلآم ، يجب أن تعلمني كيفية فعل ذلكك سيد وو
تحدثت يوجين ببرود ليضحك كريس باستخفاف
سأريكِ اذَآ سيدة كيم ” تحدث ببرود مصطنع ردآ على كلامها
أنزل كريس جسده للحظات قبل أن يرتفع عن الأرض بمستوى عدة أمتار و جال بالغارفة ثم نزل
آآه ، كريس لآ تفعل هذآ تجعلني لآ أريد حتى المحاولة
تحدثت جونغ آه ليضحك كريس بخفة
الأمر سهل ، فقط ركزآ و ستنجحآن
تحدث لوهان لتومأ جونغ آه مع ابتسامة
سأبدأ
تحدثت يوجين وأغلقت عينيهـآ ليتقدم منها كريس وهو مقطب حاجبيه
لوهـآن أيمكنك أن تساعدنِي ؟
تحدثت بتلآعب و ظهرت ابتسامة جانبية على شفتيهآ
حآولت جونغ آه التحكم بأعصآبهآ ففي النهآية هذآ تدريب و يجب عليهآ أن تتحمل ما تفعله هذه المجنونة
تحولت أنظآر الجميع للوهان الذي كان ينظر لجونغ آه
ابتسمت جونغ آه ابتسامة مجبرة وأنزلت رأسهـآ كأشارة ليفعل ما قالته يوجين
ولمَ عليَ فعل ذلك؟ ” قطع الصمت صوت لوهان البآرد
لأنكك الأقوى هنـآ “ تحدث يوجين مع صوت يملأه الاغواء
أخذ لوهان نفسآ عميقآ وتقدم منهـآ ، لكن بقي بعيدآ مسافة خطوتين عنهآ
* لآ أتحمل هذه الفتآة ، و لآ أتحمل حتى رؤية وجهها..اللعنة ، لمَ علي أن أفعل ما تقوله ؟ *
قطع أفكـآره تشبث يوجين به بشكل مغري  ، اتسعت عينيه بصدمة
نظر لها بعينين يكسوها الغضب
مـآذآ ؟ يجب أن أمسكك حتى تساعدني أليس كذلك ؟
قالت هذآ وهي تحاول أن تكون لطيفة
أمسك لوهان بمؤخرة رأسه وأغمض عينيه وهسس بغضب
اللعنة
أنزل رأسه ليبحث عن جونغ آه وحالما رآهـآ قطب حاجبيه بحزن
لقد كـآنت تنزل رأسها و شعرها الطويل يحجب وجهها
* الآهي *
ارتفع لوهان عن الأرض وارتفعت معه يوجين
لم يدم الأمر طويلآ حتى استطاعت التحكم بقوى الطيران وأنزلها بسرعة
أعاد نظراته لجونغ آه وقد كـآنت على نفس الحالة سوى أن تشين كـآن يحدثهـآ و يربت على كتفيهـآ
توجه لوهان بسرعة لها و رفع رأسهـآ للتقابل أعينهما
استطاع بكل سهولة رؤية دموعها التي كانت تكافح لكي لآ تسقطها و نظرة الحزن بينهمـآ
آسف أميرتي
تنهدت جونغ آه وابتسمت ابتسامة صغيرة
لآ عليك لوهان
” جونغ آه هل تريدين أن أعلمك أنـآ أم كريس ؟ “
صمتت جونغ آه للحظآت
أنـآ آسفة كريس أريد أن يعلمني لوهان
ابتسم كريس ابتسامة واسعة
أبدآ ، لقد كنت خائفا أن تختاريني أنـآ و يتم شنقي لآحقآ
ضحك لوهان وكذلك بقية 11 أمـآ يوجين فقد كآنت تعقد يديها بغضب
فتح لوهان ذراعيه و نظر لجونغ آه
تعالي
تقدمت جونغ آه ببطأ ليغلق لوهان المسافة المتبقية بينهما بعقد يديه حول جونغ آه
آيقوو ، عصفورآ الحب
قال تشانيول و كاي هذآ في نفس الوقت وصافحآ بعضهما البعض
أغمضي عينيك ، و حاولي الشعور بالهواء المحيط بك و ارتفعي ، حلقي بحرية
همس لوهان في أذن جونغ آه لتنتشر الشرارات الكربائية في جسدهـآ
أغمضت عينيهـآ و بعد دقيقتين ارتفعت و رفعت معها لوهان
أحسنت ، حاولي أكثر
ارتفعت أكثر لما يقارب المترين ، ابتعد لوهان ببطآ ونزل لللأرض
أحست وكأنهـآ طآئر ، فتحت عينيهـآ لتنظر للجميع مع ابتسامة
أحسنتِ جونغي ” قال آرون مع ابتسامة
لقد فعلتها جونغ جونغ
عمل رآئع جونغ آه
ابتسمت بسعادة على كلآم الفتية
▲▼▲▼▲▼▲▼▲

* عيد ميلاد سعيد *
فتحت عينيها لتقابل وجهه الملائكي مع شعره المبعثر بطريقة لطيفة
فتح عينيه بعد لحظآت و ابتسم عندما تقابلت اعينهمـآ
عيد ميلاد سعيد لوهان
سحبهـآ له لتتلامس أنوفهمـآ
أظن أن عيد ميلادي لهذه السنة سيكون الأفضل لأنك موجودة فيه
ابتسمت جونغ آه وعانقته
أتمنى أن تبقى دآئمـآ سعيد لوهاني
شدد عناقه عليها أكثر
سأفعل ، طالما أنكك معي سأكون سعيدآ دآئمـآ
ضلا على تلكك الحآلة لدقائق قبل أن يبتعد لوهان و ينظر مباشرة لعينا جونغ آه
اليوم سنخرج في موعد ، أنـآ وأنتِ فقط
ابتسمت جونغ آه وأومأت
موافقة
استحمت جونغ آه بعد لوهان ونزلت للطابق السفلي لتتوجه كل الأنظار لها
هل أخبرتهم ؟ ” سألت لوهان الذي كان يأكل فطوره
أومأ وابتسم ، بادلته جونغ ىه الابتسامة وجلست بالكرسي الذي بجانبه
_____

الى أين سنذهب ؟ ” سألت جونغ آه لوهان الذي كان يقود السيارة
الى حلبة التزلج ، طوال حياتي و أنآ أتمنى الذهاب لحلبة التزلج مع فتاتي و هاد قد تحقق حلمي

* لكن أنـآ لآ أعرف كيفية التزلج ! *

▲▼▲▼▲▼▲▼▲

أنيوووووونغ يوروين
وحشتووني قد السمآأآء و الأآأرض … والله كل يوم كنت أفكر فيكم
الحمد لله رجعنا امبارح من السفر و بيان لاني ما قدرت أكتب البارت امبارح
لأنو ظروفي و تعب السفر .فورا نمت لما وصلت و اليوم كتبت البارت و صممت البوستر بس بدون تدقيق
لهيك اذا لقيتوا أخطآء سلكوا لأني ما دققت البارت
متابعيني ♥
بيان لأني ما قدرت أنزل ولا بارت بس المكان اللي رحنالو ما فيه ولا نت جد اتنرفزت و اتلخبطتلي اوقات التنزيل
يعني هلا لازم ادمج البارتات لأكمل الرواية قبل ما بتدي دراسة لاني ما رح أقدر بالمرة أتفرغ وقت الدراسة
بس أشكر كل وحدة علقت و شجعتني و بالنسبة للبنات اللي كل يوم لقيتهم راسلين
وين البارت ؟ ليش اتأخرتي ؟ مو من المفروض هيكك ؟ وينك مختفية ؟ سحبتي ع الرواية ليش ؟
انتوا من المفروض تقروا الحكي اللي أكتبوا ف نهاية كل بارت
لأنو البارت 25# كتبت اني مسافرة ورح اتاخر لفترة ما بعرف قد ايش
لهيك أتمنى ما بلاقي هيكك رسائل ع الآسك مرة تآنية …رجآءآ

ما بقى ع الرواية كتير و تخلص
ما بقى كتير و تنتهي قصة حب لولو و جونغي
ما بقى كتير وتودعوا مصاصي الدماء * تبكي *
لهيك بدي طلب !
طلب صغير !
صغيير
أتمنى من البارت دا للبارت القليلة الجاية يرتفع عدد التعليقات ولو لـ70 لأنو المشاهدات فايتة 500
مو طلب كبير هاد من حقي بس أتمنى تحققوه

آي آستفسار || آسك   –    تويتر  –   فيس بوك

55 تعليقات على “رواية:My Life with 12 Vampires ( الجزء# 26)

  1. اوني البارت جميل بس قصير وانا عاذرتك. لانج تعبانة و حاسة فيكي.
    و ا كرهت يوجين شريرة و عصافير الحب. لا تعليق رائعين و انتظر البارت الجاي

  2. الحمد على السلامه أوني
    Wow البارت يجننن 😍😍😍😍 يوجيين يبغالها كف على اليمين وكف على اليسار
    تشانيول وجونغ ان ثنائي رائع رائع رائع 😊😊😊😊😊
    البارت رائع بحق
    😂😂😂😂😂😂😂 سيهون وتشير تحفهههههههههههههههههه 😂😂 قال والدتي قال😂😂😂 والغير دابحة لوهان 😂😂😂 وسوهو يجنن ملاك الحب😊
    لا الرواية رح تخلص 😢😢😢😮
    رح تودع مصاصي الدماء😢😢😢😢😢😢😢
    رح تشتاق للرواية بحق
    بانتظار أحداث البارت القادم
    مدري ة ﻻح تعمل يوجين
    فايتنغ اوني

  3. كومااااااااااااااااااوووووو كتييييييييييييييييييييييييير البارت روووووووووووووووووووووووووووووعة ويوجين بتستاهل
    هههههههههههههههههه خليي تغار ههههههههههههه غيورة عههههههه شكرا رة تانية يا مبدعة

أضف تعليق